فيسبوك تويتر
ebaumsworld.net

تذاكر وجبة المنتزه - الجيد والسيئ

تم النشر في ديسمبر 11, 2022 بواسطة Thanh Woytek

كلما قمت بزيارة حديقة ترفيهية ، تحتاج إلى استقالة لك لدفع تخفيض في نهاية المطاف حتى أسهل الوجبات. بالنسبة إلى الحدائق في الغالب ، ستدفع ما لا يقل عن ثمانية دولارات أو أكثر لتناول وجبة غداء خفيفة ، ووجبة كاملة على طراز العشاء بما في ذلك الصحراء ستتكلف على الأرجح عشرين دولارًا للشخص الواحد. هناك طريقة رائعة لتخفيف هذه الضربة للمشاركين ستكون كتب الجيب الخاصة بك هي التفكير في الاستثمار في كتلة من تذاكر الوجبات للسماح لهم بالاستخدام داخل الحديقة. تسمح تذاكر الوجبات هذه بشكل أساسي بمجموعتك بالحصول على وجبة لائقة دون الحاجة إلى تحقيق دخل إضافي في الرحلة. سيذهب العشاء إلى من بين المطاعم المشاركة في الحديقة ، ويطلب طعامهم ، ويعرض القسيمة إلى أمين الصندوق ويتم دفع الوجبة بالكامل. هذا غالبًا ما يكون عيبًا ، على أساس من هي مجموعتك.

بشكل عام ، قد يشتري أو لا يشترون أو لا يشترون ما يكفي من الطلاب الأصغر سناً ، وخاصة الفتيات ، لاستخدام القيمة الكاملة لتذكرة الوجبات. على سبيل المثال ، في حالة طلب الشخص من الطعام بحجم سبعة دولارات وتكلفة التذاكر ثمانية دولارات ، فإن هذا الدولار الإضافي عادة لا يتم استرداده. ومع ذلك ، كما ، في حال كنت تجلب فريق كرة القدم في المدارس الثانوية العليا ، فقد تكون التذاكر صفقة جيدة ، مما يسمح للفرد بملء صحنه بموجب تكلفة القائمة. كل شيء يعتمد على مجموعتك فيما يتعلق بما إذا كان استخدام القسائم سيكون بلا شك يستحق ذلك لك شخصيًا.

في بعض الحدائق ، هناك خيار آخر ، قد تكون في وضع يسمح لك بشراء شهادات الهدايا بدلاً من كوبونات الوجبات. في ديزني باركس ، على سبيل المثال ، يمكنك شراء دولارات ديزني بمجرد طلب تذاكر مجموعتك. تنفق دولارات ديزني هذه في الحدائق تمامًا مثل الأموال الحقيقية ، وبالتالي فهي صالحة في متاجر ديزني في الولايات المتحدة. هذا يوفر المزيد من المرونة للمجموعة. إذا كان الفرد ينفق سبعة من أصل عشرة دولارات من ديزني لتناول طعام الغداء ، فسوف يجمع بين ثلاثة دولارات نقدًا حقيقيًا قد يتم استخدامه لاحقًا للحصول على زجاجة ماء أو ربما هدية تذكارية. مرة أخرى ، كل شيء يعتمد على مجموعتك. شخصياً ، لقد حظيت بزاوية حظ في شهادات الهدايا ، لكن تحقق مع الحديقة قبل الشراء لأن القواعد في كل حديقة قد تتغير.

والسؤال الكبير هو أمر رائع لماذا قد تعمل حتى مع وجه الرحلة هذا. الحل ، بكل بساطة ، هو جعل نفسك تبدو جيدة. مهما كان من الممكن أن تدخل إلى إجمالي تكلفة الرحلة ، يمكن أن يساعد في بيع زيارة المشاركين وأولياء أمورهم. في حال توصلت إلى 1000 دولار ، أربع ليال ، خمس رحلات حيث يتم شراء كل وجبة مسبقًا ، ستبدو غالبًا أكثر كفاءة مما في حالة إخبار المجموعة بأنها يجب أن تدفع 500 لكل منها "ما يكفي من المال" لمدة أربعة عشر وجبة. ".

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
ebaumsworld.net

Theme Park Meal Tickets - The Good and The Bad

Posted on May 11, 2020 by Thanh Woytek

Whenever you visit a theme park you need to resign you to ultimately paying reduced for even the easiest of meals. For the most part parks you'll pay at the very least eight dollars or even more for a light lunch, and a complete dinner style meal including desert will most likely cost over twenty dollars per person. A great way to soften this blow to your participants pocketbooks would be to consider investing in a block of meal tickets to allow them to use within the park. Essentially these meal tickets allow your group to obtain a decent meal without needing to bring along supplemental income on the trip. The diner would go to among the participating restaurants in the park, orders their food, and presents the coupon to the cashier and the meal is paid completely. This is often a disadvantage, however, based on who your group is.

In general, several younger students, especially girls, may or might not buy enough food to utilize up the complete value of the meals ticket. For instance, in case a person order seven dollars worth of food and the ticket cost eight dollars, that extra dollar is normally not refunded. Just as, however, in case you are bringing across the senior high school football team the tickets might be a good deal, allowing the individual to fill their plate for under the menu cost. Everything depends upon your group concerning whether using coupons will undoubtedly be worth it for you personally.

In some parks there's another option, you could be in a position to purchase gift certificates rather than meal coupons. At Disney parks, for instance, you can buy Disney Dollars once you order your group's tickets. These Disney Dollars spend in the parks exactly like real money, and so are even valid at Disney Stores in the united states. This supplies a bit more flexibility for the group. If the individual spends seven out of ten Disney Dollars for lunch she'll reunite three dollars in real cash that may later be utilized to get a bottle of water or perhaps a souvenir. Again, everything depends upon your group. Personally, i have had plenty of luck with the gift certificates, but check with the park before buying because the rules at each park may change.

The big question is excatly why you may even work with this facet of the trip. The solution, quite simply, would be to make your self look good. Whatever it is possible to roll in to the overall per person cost of the trip can help sell the visit to your participants and their parents. In the event that you come up with a 1000 dollar, four night, five excursion where every meal is purchased in advance you'll often appear more competent than in the event that you tell the group they must pay 500 each plus carry "enough money for fourteen meals."